شركة ماس للمراتب

أفضل شركات ومصانع مراتب في مصر 2023

5/5 - (39 صوت)

عالم المراتب للمراتب أكبر شركات مراتب في مصر #1 الشرق الأوسط

تعد شركة عالم المراتب للمراتب واحدة من أفضل شركات المراتب في مصر , فهي متخصصة في صناعة المراتب السوست الألمانية , والمراتب السوست التركية , والمراتب الاسفنج , والمراتب البوكيت كويل المزودة بسوست مندمج , والمراتب السوست الدائرة , والمراتب السوست المنفصلة وذلك بأفضل وأجود الخامات .

فنحن اولي شركات المراتب نستورد الخامات من أوربا , وجميعها بضمان 10 سنوات مع سنتين استبدال , يتوافر أيضاً بشركة عالم المراتب  للمراتب جميع مستلزمات السرير من مخدات وخدديات عادية , وخدديات كابوتنيه بمقاسات وأشكال متعددة .

تقوم شركة عالم المراتب للمراتب أيضاً بتصنيع المفروشات بجميع أنواعها سواء أطقم ملايات , اللحاف بأشكال وتصاميم مختلفة .

كذلك تنفرد الشركة بصناعة واقي المرتبة بخامة البشكير متوفر بمقاسات وألوان لا حصر لها , فواقي المرتبة يحافظ عليها من البلل والاتساخ.

المرتبة جولد
المرتبة جولد

مراتب سوست جودة عالية

لكل من يبحث عن احسن مراتب سوست في مصر و الراحة والتميز نقدم لكم اليوم مراتب سوست بجميع المقاسات والارتفاعات بأرخص وأقل سعر في مصر فقط حصرياً بمصنع عالم المراتب للمراتب أفضل مصانع مراتب سوست في مصر.

مصنع متخصص في تصنيع جميع الاشكال والمقاسات للمرتبه حسب احتياج كل عميل .

كما أن المصنع متخصص في صناعة واقي المرتبة الذي يعمل علي حماية المرتبة من البلل والاتساخ.

ذلك لان المصنع لديه أكبر فريق عمل متخصص وذو خبرة عالية في مصر والشرق الاوسط قادر علي تنفيذ اي طلبية مهما كان حجمها لجميع الفنادق بأسعار مناسبة جداً .

كما ان المصنع يقدم عروض وخصومات هائلة كل شهر بالاضافة الي خصومات خاصة لاصحاب الجملة والمحلات.

المرتبة كريستال
المرتبة كريستال

شعارنا الجودة والامان , لاننا متخصصون وذو خبرة طويلة في صناعة جميع أنواع المراتب السوست والمراتب الطيبة والمراتب الاسفنجية واللحاف والمفروشات بمختلف أنواعها و المخدات والخدديا بمقاسات وأشكال لا عدد لها.

كما أننا مستعدون علي تلبية أي طلبية مهما كان حجمها للفنادق العالمية في مصر او بجميع دول العالم والشرق الاوسط بأسعار مناسبة جداً.

معنا لا داعي للقلق او التفكير تعاملوا معنا وستحصلون علي أفضل خامة بأقل وأرخص سعر و بأسرع وقت .

افضل انواع المراتب السوست في مصر بالضمان

مصنع عالم المراتب للمراتب يقدم لكل عملائه افضل انواع المراتب السوستة في مصر , يوجد نوعين فقط من السوست وهما :

  • السوست المتصلة وهي عبارة عن عدد من السوست المتصلة مع بعضها البعض عن طريق وير حلزوني .
  • لكن لابد من مراعاة أن تكون المرتبة ذات صلابة مناسبة والا تكون مرنة جداً حتي لا تكون ذات تأثير سلبي علي فقرات وغضاريف العمود الفقري والظهر في المستقبل القريب.
افضل انواع المراتب
افضل انواع المراتب
  • السوست المنفصلة وتعتبر من أفضل انواع المراتب السوستة, وهي عبارة عن سوست مغلفة لا ترتبط كل سوسته بالسوست المجاورة لها لذلك تعمل كل منهم بشكل منفصل .
  • ولها عدد من المميزات أهمها:

فقرات العمود الفقري تتحمل الوزن الامثل لان كل سوسته تتحمل فقرة من فقرات العمود الفقري لذلك يوصي بها جميع الأطباء وخاصة مرضي العمود الفقري والرياضيين.

المرتبة بيوني
المرتبة بيوني

تعمل السوست المنفصلة علي عدم الاهتزاز في حالة وجود فرد اخر علي نفس المرتبة وذلك لان كل سوسته في المراتب المنفصلة تتحرك بمفردها وباستقلالية تامة , فكل سوسته تنخفض بالمقدار المناسب و الذي يتناسب مع شكل فقرات الظهر.

أفضل المراتب الطبية المضغوطة في مصر 2022

مصنع عالم المراتب للمراتب يقدم لكل عملائه مراتب طبية او المعروفة بالمراتب الاسفنج المضغوط بأرخص سعر في مصر , لكن دعنا في البداية نعرض لكم الفرق بين المراتب الطبية والمراتب العادية, تابع معنا.

المراتب الطبية هي مراتب صلبة تصنع من اسفنج عالي الكثافة والقوام يعمل علي علاج فقرات الظهر والرقبة .

ذلك عن طريق جعل الظهر في وضع مستقيم خلال فترة النوم مما يساعد علي معالجة الانحناءات الموجودة في العمود الفقري لذلك نجد الرياضيين هم اكثر الاشخاص استخداماً لهذا النوع من المراتب .

المرتبة الفيروز
المرتبة الفيروز

كذلك أصحاب الوزن الزائد والاطفال لانها تحافظ علي العمود الفقري الخاص بهم منذ الصغر, في البداية تكون المرتبة صلبة لكن بالتدريج سيتكيف الجسم معها .

لابد من استخدام أجود أنواع المراتب الطبية لأنها تحافظ علي التخلص من ألام الظهر وتساعدك في علاج الالام المحتمل ظهروها بمنطقة أسفل الظهر .

فهو الهدف الرئيسي من كون المرتبة صحية وتوفر اكبر قدر من المرونة لتشكل المرونة مع منحني الظهرالشكل المطلوب والحماية من الالام لفقرات الغضاريف للعمود الفقري.

أفضل شركات المراتب لجميع الأنواع والموديلات

تعتبر غرف النوم من اهم الغرف الموجوة بالمنزل فهي مكان الراحة والهدوء لذلك يحرص الجميع علي اختيار قطع أثاث مناسبة وتعد المرتبة من أهم تلك القطع , لانها تتسبب في راحة الجسم أو تعبه , لذلك يجب معرفة افضل انواع المراتب وشرائها لتوفير الراحة والاسترخاء لجسمك.

المرتبة لازورد
المرتبة لازورد

نظراً لاختلاف أنواع وأسعار المراتب في السوق نكون محتارين عند الشراء , لذلك مصنع عالم المراتب للمراتب يقدم لكم بعض النصائح المهمة التي تساعدكم عند الشراء:

  • لابد من معرفة وزن الجسم وعادات النوم واحتياج الجسم , لذلك يجب اختيار نوع المرتبة بناءاً علي تلك العوامل , فعلي سبيل المثال تأثير شخص بوزن 40 كيلو جرام يختلف عن تأثير شخص وزنه 120 كيلو علي المرتبة.
  • شكل الجسم , فاذا كانت منطقة الأجناب أعرض من باقي الجسم , يجب اختيار المرتبة اللينة بدلاً من المرتبة الصلبة لأنها تحافظ علي شكل العمود الفقري المستقيم أثناء فترة النوم علي احدي الجانبين.
  • قبل شرائك للمرتبة يجب تجربتها , لان المراتب الصلبة لا تتناسب مع انحناءات العمود وتسبب الام الظهر و بالمثل المراتب اللينة تؤدي الي تراخي فقرات الظهر لذلك لا تقدم الدعم والراحة الكافية.
المرتبة توب بوكيت ميموري
المرتبة توب بوكيت ميموري

مراتب اسفنج بالضمان وجميع المقاسات

شراء مراتب اسفنج هي بداية الشعور بالراحة والاستمتاع بنوم هادئ في الليل , فاذا لم تنم مرتاحاً فلن تستمتع بالنوم, لذلك لابد أن تفهم أن شراء مراتب اسفنج ليست بالمسألة البسيطة.

و لهذا فان شركة عالم المراتب للمراتب تقدم لكم افضل مراتب اسفنج في مصر و بضمان 25 سنة تقريباً ويمكنك الاستلقاء عليها لمدة 90 يوماً.

تعتبر مراتب الاسفنج هي الاختيار الامثل لكل من يبحث عن علاج الام الظهر المزمنة , لابد ان تعرف عزيزي ان المراتب الاسفنج ليست بالضرورة الأكثر غلاءاً .

فالمراتب الاسفنج هي افضل انواع المراتب علي الاطلاق لانها تتوافق مع شكل الجسم.

كما أنها لا تسبب حرارة شيدة أثناء النوم كما يعتقد البعض لان مصنع عالم المراتب للمراتب يصنع مراتب من مادة تظل باردة عند اللمس .

لذلك تعامل مع عالم المراتب للمراتب حتي تحصل علي افضل سعر وأفضل خامة.

أكبر مصانع مراتب في مصر

يعتبر مصنع عالم المراتب للمراتب من اكبر مصانع مراتب في مصر, حيث يقوم المصنع بصناعة جميع أنواع المراتب , السوست الايطالي والتركي , مراتب طبية , مراتب اسفنج  وغيرهاا بأجود الخامات , وتقدمها بأقل وأرخص الاسعار .

فكل عميل سيجد طلبه بمصرية عالم المراتب  باذن الله لاننا متخصصين في تصنيع المراتب بناءاً علي رغبة العملاء .

خداديات عالم المراتب
خداديات عالم المراتب

كما أن المصنع قادر علي تجهيز الفنادق والقري السياحية و تنفيذ اي طلبيه بأسرع وأقل وقت وبأسعار خاصة بين شركات المراتب الاخري.

يتوافر بمصنع عالم المراتب للمراتب مفروشات بمختلف انواعها , لانه ايضاً يعتبر من اكبر المصانع المتخصصة في صناعة المفروشات في مصر .

كذلك يقدم المصنع خدديات كابيتونية تستخدم لملئ المنطقة تحت الرأس والرقبة وذلك لتحقيق الراحة والدعم مما يعمل علي تخفيف الام الظهر والحصول علي نوم جيد .

كذلك يتوافر مخدات طويلة بقماش أبيض والحشو بأفضل أنواع الفايبر رول الحراري.

احسن مراتب سرير فى مصر “عالم المراتب”

اصبحت المراتب الجاهزة من أفضل المراتب التي تعمل علي توفير الراحة و الدعم حيث تقوم بدعم الظهر وحمايته من الألم ومشاكل العمود الفقري والرقبة .

وبالرغم من ظهور المراتب الجاهزة او المعروفة باسم المراتب الفايبر منذ اقل من عشرين عاماً الا انها أصبحت الاختيار الاول لكل فتاة او شاب مقبلين علي الزواج .

افضل انواع المراتب فى مصر 2022

فهي من أفضل انواع المراتب في مصر و أكثرها قوة , لكن يجب اختيار مكان موثوق فيه ومضمون حتي تحصلوا علي منتج متميز .

وحتي تكونوا في امان تام تعاملوا مع مصنع عالم المراتب للمراتب أفضل مصانع مراتب في مصر , متخصص في صناعة المراتب بجميع أنواعها وبمختلف مقاساتها .

كذلك يقدم المصنع  للعملاء ضمان 10 سنوات مع سنتين استبدال يمكن للعميل خلالهم استبدال المنتج دون ان يدفع جنيه واحد .

افضل انواع المراتب السوستة
افضل انواع المراتب السوستة

لذلك يعتبر مصنع عالم المراتب للمراتب الاختيار الاول والوجهة الأولي بين شركات المراتب لكل من يبحث عن مصنع مراتب متخصص وذو خبرة طويلة في مصر .

فلا تتردد في التعامل معه حتي تحصل علي منتج بأعلي جودة وكفائة وبأقل وأرخص سعر.

افضل عروض المراتب في مصر 2022 “عالم المراتب”

الان مع شركة عالم المراتب للمراتب يمكنكم الحصول علي افضل عروض مراتب في مصر , مراتب بماركات عالية الجودة والكفائة ولا تتعرض الي التلف السريع .

لهذا الي كل المقبلين علي الزواج والباحثين عن أفضل اسعار المراتب , تعاملوا مع شركة عالم المراتب للمراتب الاختيار الامثل والوجهة الرئيسية للجميع .

يتوفر بشركة عالم المراتب للمراتب مراتب فايبر بشهرة واسعة في السوق المصري بضمان يصل الي 15 عام نحن من اولي شركات المراتب , فهي من أفضل المراتب وأكثرها جودة في السوق المصري , ومن مميزاتها:

  • عدم الاهتزاز أثناء النوم في حالة وجود شخص بجوارك , وذلك لوجود كل سوسته داخل جيب مستقل عن باقي السوست في المرتبة مما يعمل علي عدم تأثير الحركة علي شريك السرير من الجانب الاخر.
  • علاج ألالام فقرات وغضاريف الظهر.
  • التشكل مع العمود الفقري لان كل سوسته تنخفض بالمقدار المناسب مع شكل الظهر مما يمنح وضع صحي مريح وهادئ.

تواصل معنا 

موبيل : 201094942274+ 

واتس اب : 201094942274+ 

قناتنا علي اليوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCNrXIn7bRB9KV-neAcsLFHQ?

صفحتنا علي فيس بوك : https://www.facebook.com/mas.house.egypt/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button